شكران مرتجى "ولعانة" في بيروت

المؤتمر الصحفي لفيلم "ولعانة" اللبناني

28.08.2016 | 08:15

أعلنت الفنانة شكران مرتجى عن مشاركتها في الفيلم السينمائي اللبناني "ولعانة" من كتابة كلود صليبا وإخراج إيلي  حبيب ومن إنتاج شركة "إيغل فيلمز" للإنتاج الدرامي والسينمائي.

ونشرت شكران عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيسبوك" للتوصل الاجتماعي صورة لها أثناء مشاركتها أسرة الفيلم في مؤتمر صحفي لإعلان عن انطلاق التصوير وعلقت " الصورة بالأمس في المؤتمر الصحفي لفيلم ولعانه (كوميديا .عائلية) إنتاج إيجل فيلم وإخراج إيلي حبيب وتأليف كلود صليبا, بطولة النجوم ماغي بوغصن كارلوس عازار وسام صباغ وباقة من نجوم لبنان حيث سأكون ضيفة شرف بدور مميز وجديد الله يوفقنا جميعاً".

 

وعقدت شركة "إيغل فيلمز" للإنتاج الدرامي والسينمائي مؤتمراً صحفياً للإعلان عن إطلاق تصوير الفيلم السينمائي "ولعانة" وهو الفيلم السادس للشركة في لبنان بحضور فريق العمل والممثلين المشاركين في الفيلم.

 

وقالت شكران في المؤتمر أنا "سعيدة بالالتقاء بكم مجدداً، أريد أن أشكر الشركة المنتجة التي تتذكرني دائما، فأنا للأسف لم أشارك كثيرا في الاعمال السينمائية، فقد سبق وشاركت في فيلم (فيتامين)  والآن في (ولعانة) لا أريد أن أتحدث عن دوري لأنه بالفعل سيشكل مفاجأة كبيرة للمشاهدين، دوري ليس كبيرا لكنه تطلب مجهودا كبيرا، أنا مرتاحة جدا للعمل لأنني أعمل مع المخرج ايلي حبيب الذي يركز على إدارة الممثل بطريقة هادئة".

 

وأضافت شكران "أتمنى أن يفاجئ الدور الناس كما أنا تفاجأت بعرضه علي. وبصراحة أغار عندما تقوم هذه الشركة بأي عمل ولا أشارك معهم فيه".

ويتطرق الفيلم الى موضوع الدفاع المدني من خلال تسليط الضوء على أهمية هذا القطاع وإن كان لا يتناول قضيته المحورية ومشاكله التي يعاني منها اليوم، وهي قصة جميلة تتحدث عن انضمام شخصياته إلى الدفاع المدني وسياق الاحداث في قالب كوميدي فيه مغامرة".

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved